Skip to content

النفط والغاز

1- رافعات شوكية باولي: كما هو الحال في كل صناعة ، تعتبر الرافعات الشوكية من المعدات الحيوية المستخدمة في مناولة المواد. BAOLI بمحركاتها IC ونطاقها الذي يعمل بالبطاريات هو الاسم الذي يحسب له حساب في جميع التطبيقات في صناعة النفط والغاز.

2- مضخات ساندبيبر: توفر ابتكارات Sandpiper العالمية في الضخ والهندسة مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجات الضخ ، من تطبيقات مضخة AODD المباشرة إلى أكثر التحديات الصناعية تعقيدًا في صناعة النفط والغاز.

3- ضواغط دين اير:الهواء المضغوط المناسب بشكل مثالي أمر حيوي لأي صناعة. توفر Denair هواءً نظيفًا خالٍ من الزيت بنسبة 100٪ من الدرجة 0 وفقًا لمعايير ISO-8573-1. مصممة خصيصًا للنفط والغاز والأدوية والأدوية والبتروكيماويات وصناعة تجهيز الأغذية.

4- ضواغط الهواء  ايرمان:شركة Hokuetsu Industries هي الشركة المصنعة لضواغط الهواء Airman لمدة 80 عامًا منذ تأسيسها في عام 1938. وقد اكتسبت سجلات حافل من ابتكارات الطاقة “Clean Air” كمصدر طاقة صديق للبيئة وآمن. استنادًا إلى أصالتها وموثوقيتها التي تم تطويرها لسنوات عديدة ، فإن منتجات “AIRMAN” المصنوعة من خلال الجمع بين تقنيات الضغط الجوي والإلكتروني والهيدروليكي ، قد ساهمت في تطورات مزدهرة للمجتمع والصناعة باعتبارها سلعًا تتوافق دائمًا مع احتياجات جيل جديد.