Skip to content

خدمات الموانئ

1- رافعات شوكية باولي: تعتبر الرافعات الشوكية Baoli المعدات المثالية لأولئك الذين يبحثون عن حل اقتصادي لمناولة المواد لأي عمليات ميناء. كجزء من مجموعة KION ، تهدف Baoli إلى توفير رافعات شوكية ميسورة التكلفة والتي لا تزال تنجز المهمة من خلال تلبية جميع متطلبات السلامة والإنتاجية. تقدم Baoli المنتج المناسب لكل تطبيق.

2- رافعات تيريكس: انطلق على الطريق بثقة مع رافعات Terex للأراضي الوعرة. مع خلوص أرضي ممتاز وما يصل إلى أربعة أوضاع للتوجيه ، فإن وضع هذه الرافعات حتى في أكثر التضاريس وعورة ليس مشكلة. أضف إلى مرونتها وبنيتها المتينة وتكلفة اقتنائها المنخفضة ، ويمكنك أن ترى لماذا تعتبر رافعات التضاريس الوعرة من Terex خيارًا سهلاً للرفع اليومي.

3- رافعات شوكية ليفتكنج: تتضمن جميع الرافعات الشوكية للأراضي الوعرة تصميمات وميزات تجعل منتجاتها تبرز من المنافسة. تتضمن الرافعات الشوكية العسكرية للأراضي الوعرة متطلبات أمان وأداء أعلى من المتوسط ​​مصممة لتلبية حتى أكثر المواصفات العسكرية صرامة ، بينما تستفيد الرافعات الشوكية للطرق الوعرة غير العسكرية من التدرج في التكنولوجيا التي تجعلها مجهزة جيدًا بشكل استثنائي في فئتها. هذا يزيد من قيمتها وتعدد استخداماتها – بالضبط ما يتوقعه العميل من منتج Liftking.

4- جيني:GENIE MANLIFTS هو الاسم الذي يتم استخدامه لإعادة استخدام المعدات الجوية ، بما في ذلك الرافعات التلسكوبية S و Z المفصلية و TZ المثبتة على المقطورة ، ورافعات مقصية للأراضي الوعرة وألواح GS ، ومرافعات تلسكوبية GTH ، ومنصات العمل الجوية ، ومصاعد المواد ، ومصاعد الصاري العمودية . تم تصميم مجموعة الخيارات والملحقات من Genie لزيادة إنتاجية المشغلين في هذا المجال.

5- نايت هوك:لأكثر من 20 عامًا ، أحدثت NiteHawk ثورة في الصناعة من خلال إدخال أول نظام كنس هيدروليكي – HFP. تم تصميم أحدث نظام من Nitehawk ، وهو نظام VFC الهيدروليكي ، مع التركيز على الأداء والبساطة وطول العمر والبيئة – مما يوفر بديلاً صديقًا للبيئة لمكانس المحرك الإضافي. نظرًا لأن معظم عمليات الكنس تتم في مناطق حساسة للضوضاء ، فإن النظام الهيدروليكي VFC يجعل NiteHawk أهدأ مكانس في السوق. يسمح مستوى ديسيبل المنخفض بالكنس في أكثر البيئات صرامة ، ويقلل من التلوث الضوضائي ويوفر بيئة أكثر أمانًا للعملاء والموظفين.

6- سيوكس: شركة Sioux هي الشركة الرائدة في الصناعة في مجال استخدام منظفات البخار وغسالات الضغط وسخانات المياه وأنظمة تبريد المياه ومولدات البخار. تم تصميم منتجات Sioux للخرسانة والبترول والتعدين والسكك الحديدية والصوب الزراعية والأغذية والمشروبات والصناعات التحويلية بأعلى مستويات الجودة والمتانة في الاعتبار. Sioux هو المنتج الذي تم تصميمه للحصول على المعدات الأكثر أمانًا وفعالية.